المكتب المسير لمجلة كراسات تربوية 2019

مجلة كراسات تربوية
دورية محكمة تعنى بقضايا التربية و التكوين المستمر
-العدد الرابع المحكم، مارس 2019-
المدير ورئيس التحرير
ذ. الصديق الصادقي العماري
هيئة التحرير
 بوجمعة بودرة         محمد الصادقي العماري
                                 مصطفى مزياني       عبد الإله  تنافعت
                                 مصطفى بلعيدي         صالح نديم
                                 محمد حافظي            صابر الهاشمي
اللجنة العلمية
د.محمد الدریج: علوم التربية
د. الحسن اللحیة :علوم التربية
د.عبد الرحیم العطري:
علم الاجتماع
د.مولاي عبد الكريم القنبعي :
علم الاجتماع
د. عبد القادر محمدي: علم الاجتماع
د. عبد الغاني الزیاني:  علم الاجتماع
دة. عزیزة خرازي: علم الاجتماع
د. محمد أبخوش :الفلسفة
د. مولاي إسماعيل علوي:
علم النفس
د.سعيد كريمي:
المسرح وفنون الفرجة
د.بشرى سعيدي: أدب حديث
د.صابر الهاشمي: اللسانيات
دة. رشيدة الزاوي:
علوم التربية وديداكتيك اللغة العربية
د.ة ماجدلين النهيبي:
علوم التربية وتدريسية اللغة العربية
د. سرمد جاسم محمد الخزرجي:
علم الاجتماع والأنثروبولوجيا
د.محمد زين العابدين عبد الفتاح عبد العليمعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا
د. أشرف عمر حجاج بربخ
مناهج وطرق تدريس التربية الإسلامية
دة. سعاد سعيد محمد على كلوب:
 علم نفس تربوي

للتواصل أو المشاركة بأبحاثكم و دراساتكم :
Majala.korasat@gmail.com
212664906365+


تعليقات

المشاركات

مجلة كراسات تربوية، العدد الثاني 2016

سياسة النشر في مجلة كراسات تربوية-المغرب

المدرس و نظم العمل في مجال الإرشاد النفسي المدرسي

د. محمد الدريج: ديدكتيك اللغات و اللسانيات التطبيقية -تداخل التخصصات أم تشويش براديكمي-

مجلة كراسات تربوية، العدد الثالث 2018

دعوة للنشر في مجلة كراسات تربوية العلمية المحكمة-المغرب العدد السابع(07) يناير 2022

مجلة كراسات تربوية، العدد السادس-6-فبراير 2021

مجلة كراسات تربوية: المواكبة التربوية نحو تأسيس نموذج/منظومة لتجويد التعليم و محاربة الهدر المدرسي

دواعي اعتماد المقاربة بالكفايات كمدخل للإصلاح البيداغوجي. ذ. الصديق الصادقي العماري

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم. ذ. الصديق الصادقي العماري

المشاركات الشائعة

مجلة كراسات تربوية: المواكبة التربوية نحو تأسيس نموذج/منظومة لتجويد التعليم و محاربة الهدر المدرسي

هندسة التكوين الأساسي للمدرسين و تمهين التعليم. د. محمد الدريج

النموذج التفاعلي في مجال التوجيه التربوي:أي دور لعناصر المحيط في بناء الاختيار الدراسي والمهني/ذ. مـحمد حابا

المدرس و نظم العمل في مجال الإرشاد النفسي المدرسي

فاعلية الذات وجودة الأداء المهني لدى مربي مراكز حماية الطفولة/د. كوثر الشرادي

د. محمد الدريج: ديدكتيك اللغات و اللسانيات التطبيقية -تداخل التخصصات أم تشويش براديكمي-

مجلة كراسات تربوية، العدد الثاني 2016

دعوة للمشاركة في كتاب جماعي: علوم التربية والترجمة: الواقع والآفاق. يونيو 2024

مجلة كراسات تربوية، العدد العاشر(10)، أبريل 2023

المشاركات الشائعة

مجلة كراسات تربوية: المواكبة التربوية نحو تأسيس نموذج/منظومة لتجويد التعليم و محاربة الهدر المدرسي

مجلة كراسات تربوية، العدد التاسع(09) دجنبر 2022، تناقش سوسيولوجيا النظام التعليمي في المغرب

د. محمد الدريج: ديدكتيك اللغات و اللسانيات التطبيقية -تداخل التخصصات أم تشويش براديكمي-

هندسة التكوين الأساسي للمدرسين و تمهين التعليم. د. محمد الدريج

المدرس و نظم العمل في مجال الإرشاد النفسي المدرسي

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم. ذ. الصديق الصادقي العماري

فاعلية الذات وجودة الأداء المهني لدى مربي مراكز حماية الطفولة/د. كوثر الشرادي

مجلة كراسات تربوية، العدد الثاني 2016

النموذج التفاعلي في مجال التوجيه التربوي:أي دور لعناصر المحيط في بناء الاختيار الدراسي والمهني/ذ. مـحمد حابا

سياسة النشر في مجلة كراسات تربوية-المغرب

المشاركات الشائعة

مجلة كراسات تربوية، العدد الثاني 2016

سياسة النشر في مجلة كراسات تربوية-المغرب

المدرس و نظم العمل في مجال الإرشاد النفسي المدرسي

د. محمد الدريج: ديدكتيك اللغات و اللسانيات التطبيقية -تداخل التخصصات أم تشويش براديكمي-

مجلة كراسات تربوية، العدد الثالث 2018

دعوة للنشر في مجلة كراسات تربوية العلمية المحكمة-المغرب العدد السابع(07) يناير 2022

مجلة كراسات تربوية، العدد السادس-6-فبراير 2021

مجلة كراسات تربوية: المواكبة التربوية نحو تأسيس نموذج/منظومة لتجويد التعليم و محاربة الهدر المدرسي

دواعي اعتماد المقاربة بالكفايات كمدخل للإصلاح البيداغوجي. ذ. الصديق الصادقي العماري

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم. ذ. الصديق الصادقي العماري